طريقك الأقصر للنجاح في التسويق الشبكي

الدليل الكامل للتعرف علي الطريق الأقصر للنجاح في التسويق الشبكي

follow-in-network-marketing

هل شعرت في يوم من الأيام أن حياتك في التسويق الشبكي أصبحت كئيبة ومحبطة ؟ ، هل شعرت باليئس بعد مجهود كبير من العمل في عرض خطة عملك علي الأخرين ولا جديد يحدث ؟ هذه أسئلة تأرق معظم المبتدئين في التسويق الشبكي ، سوف نتحدث بالتفصيل ونضع بين عينيك السبب الرئيسي في عدم شعور الناجحين في هذه الصناعة بكل هذه الأحاسيس و المشاعر من أول يوم ماذا يفعلون...؟


بعد أن عرفت لماذا دخلت التسويق الشبكي وايضا أختيارك هذه الصناعة و لماذا التسويق الشبكي بالتحديد نجاحك في التسويق الشبكي لا يأتي صدفه أو بمجرد الدخول أصبحت ناجح كل هذه خرافات ليس أكثر ، وأنما النجاح وتحقيق الأهداف يتطلب الصراحة مع نفسك أولا ثم تحديد الأهداف وأذا لم تحدد هدفك حتي الأن فيمكنك التعرف علي (وقودك في التسويق الشبكي) لتعرف حقيقه أهدافك وبالتالي تحقيقها أن شاء الله .
نجاحك في أي خطوة جديدة تأتي نتيجة خطة عمل محكمة + التزام بتنفيذها وهو قائدك الحقيقي في التسويق الشبكي ، ولكن من أين تأتي بهذه الخطة المحكمة في التسويق الشبكي وأنت مبتدأ في هذا العمل ؟ الأجابة هي الشخص الذي كان السبب في دخولك تلك العالم وهو قائدك او (your up line) نعم هو الوحيد الذي بيده مفتاح نجاحك في التسويق الشبكي بعد الله طبعا .
هل حدث لك في يوم من الأيام و أنت تمشي في شارع ما وفجأة أنقطعت الكهرباء عن هذا الشارع بأكملة وأصبح مظلم تماما ؟ ماذا تفعل في هذا الموقف مع الوضع في الأعتبار أنك أول مرة تمشي في هذا الشارع بالطبع سوف تصدم بالسيارات التي في الشارع وليس فقط ولكن من الممكن ان تقع من علي حافه الرصيف والأصتدام بالناس المارة  حقا أنها تجربه مؤلمة وصعبة ، ولكن هيا بنا نتخيل هذا الموقف السابق ولكن هذة المرة بجيبك كشاف صغير ماذا تفعل ؟ بالطبع سوف تضيء هذا الكشاف و تمشي علي ضوءه حتي تعبر هذا الظلام وتصل الي مكان به نور ولكن هذه المرة دون حدوث أي صدام أو حادث ...صحيح وكذلك أنت يا عزيزي في رحلتك في التسويق الشبكي لا تعرف عن هذا العمل أي شيء والمطلوب منك أن تعبر به الي أحلامك أو بمعني أخر ان يكون معك كشاف للعقبات التي سوف تمر بها في هذا الطريق و هل تعرف ما هو تلك الكشاف في التسويق الشبكي ؟ هو قائدك أو (your up line) .

هناك حقيقة هامة لابد من ان تعلم بها وهي انت لا تسطيع العمل في التسويق الشبكي والنجاح فيه وحدك دون (your up line) ذكرنا قبل ذلك في مقال (أحترف دعوة شركاء المستقبل) ان عملك في التسويق الشبكي قائم علي التعامل مع البشر وزيادة قاعدة المسوقين في فريقك كلما ذادت اقتربت من النجاح في التسويق الشبكي ، و أنت أيضا لا تعرف القيام بهذا العمل لوحدك بدون (your up line) وهذا أهم في المرحلة الأولي لأنك بأختصار هو عمل جديد عليك تماما ويجب عليك التعلم فيه كل شيء ولا تقع في خطأ كبير وهو انك تقول أنا اعرف كل شيء ويكون كوبك مليء وللتعلم ولمن لا يعرف هذه السبب في هذه المقولة يمكنك قرأة هذه القصه يمكنك الأطلاع عليها من مقال (هام قبل البدء في التسويق الشبكي ) .
أنت مثل كل الأشخاص الذين دخلوا التسويق الشبكي عرض عليك خطه العمل من قبل (your up line) وهو اقدم منك في التسويق الشبكي حتي ولو بيوم واحدا فقط فهو يعرف عنك أكثر منك .
هناك معادلة أساسيه في عالم التسويق الشبكي و هي أي مسوق تابع (him up line) و(him up line) تابع (him up line) وهكذا حتي ان تصل الي قائد لهذا الكيان (your cure leader) .
أتباعك (your up line) ليس يحولك الي الأرادة المسلوبة منك هذا مفهوم خطأ أنما هو تعرض إلي خطوات وأخطاء كثيرة في التسويق الشبكي ويعرف الكثير عنك في هذه الصناعة وإتباعك له سوف يوفر عليك الوقوت والوقوع في هذه الاخطاء ومن ثم وصولك إلي هدفك بطريقه أسرع .
الفكره الأساسية للعمل في التسويق الشبكي هي انك تعمل في كيان كبير وهو فريق عمل كبير و أنت ترس في هذه المكينة الكبيرة لا يمكن العمل لأي ترس بها إلا بعد أتمام حركه الترس الذي قبلة وكذلك أنت تأخذ معلوماتك من الترس الذي قبلك قصدي (your up line) و تعطية للترس الذي بعدك قصدي (your down line) وهكذا يكون داخل كيان التسويق الشبكي حتي تصل إلي الترس الأساسي قصدي قائد هذا الكيان (your cure leader) .
تشاور مع (your up line) دائما وهنا تعني كلمه مشورة انك لا تذهب إليه وتجلس أمامه وتقول له أعطي لي المشورة فقط ، ولكن تحاور معه في كل ما تريده من معلومات حتي لو كانت بسيطة وهو عليه واجب الرد عليك ولو لم يكن يعرف الايجابة لابد من متابعه (him up line) ثم الرد عليك بعد ذلك ، ليس فقط السؤال منك له ولكن ضع خطه عملك معه والذي تفعله في الأسبوع القادم مثلا تشاور معه في تحقيق حلمك وما الطريقة التي من الممكن تحقيق دخل معين في وقت قصير لك مثلا وضع خطه لهذا الهدف .
متابعتك (your up line) لابد من ان تكون نفس نسبه التزامك للعمل و إن لم تعرف قيمة التزامك بالعمل من الممكن أن تطلع عليها في مقال (قائدك الحقيقي في التسويق الشبكي) وهي لابد من ان تكون 100% للعمل و كذلك قائدك . 




خلاصة لكل ما سبق :

لا تعيد اختراع العجلة وتحاول انك تتعامل في هذا المجال وحدك دون الاستعانة بقائدك هذا سوف يقودك الي طريق طوووووييييييييييييييييييييييييل جدا وفر علي نفسك كل هذا الجهد وابتدأ حيث انتهي الأخرين ولا تمشي في متاهة بأرادتك كما لو تمشي داخل لعبة maze .


كما لا تنسوا مكافأتنا بخير الدعاء و بتعليقاتكم ونشركم إلي ما تعلمته بين فيرقكم وأصدقائكم فكما قال رسول الله صلي الله علية وسلم ( فخيركم من تعلم العلم وعلمه)



                         ------------------------------------------


من أقوال المشاهير و الماجحين .

your-gool-in-networ-marketing

(( العوائق هي تلك الأشياء المرعبة التي تراها تصرف نظرك عن هدفك ))
هنري فورد ، صاحب ومؤسس شركة فورد للسيارات

التعليقات

BLOGGER: 5
  1. شكرا على كل المعلومات الاكثر من رائعه انا فعلا كنت تايه فى مجال التسويق الشبكى بس لما نفذت كل اللى انتو كاتبينه هنا الحمد لله ربنا بفضل الله وبفضلكم ربنا وفقنى وحسيت انى بتقدم بسرعه

    ردحذف
  2. بارك الله فيك .بالفعل نحن بحاجة لمساعدة و ارشادات upline لتوفير الوقت والجهد

    ردحذف
  3. بارك الله فى كاتب المقال لقد انار لى الطريق بمصباح فى طريق الظلام

    ردحذف
  4. لابد من العمل سويا لا عادو تصحيح مفهموم التسويق الشبكي
    اكثر الناس يخافون وصار عندهم فوبيا وما يحب يسمع بسبب قصص الفاشلين وبسبب نصب بعض الشركات الوهمية

    ردحذف
  5. معلومات قيمة شكرا لكم.

    ردحذف

 كتاب أعظم مسوق شبكي في العالم

 كتاب معادلة النجاح في التسويق الشبكي

 كتاب معادلة النجاح في التسويق الشبكي

الاسم

أدوات هامة,1,أضف الي معلوماتك عن التسويق الشبكي,7,البيع المباشر,4,الثقافة المالية وصناعة الثروات,3,خطواتك الأولي في عالم التسويق الشبكي,20,قصص الناجحين,5,كتب النجاحين,2,مهارات المسوق الشبكي,6,نقاط ضعف المسوق الشبكي,7,
rtl
item
داعمك في التسويق الشبكي : طريقك الأقصر للنجاح في التسويق الشبكي
طريقك الأقصر للنجاح في التسويق الشبكي
الدليل الكامل للتعرف علي الطريق الأقصر للنجاح في التسويق الشبكي
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgb_bNEm2gIVoSHkap1z4SG348KsFLOU1AvaT4MsdWBmtGLJm4nYdaq19ndz7oueV_ZhILA7OCTbKDtG6kMeFkuG_kRdwV_4z80B6xte0QMfsi5ZtZ_P4HKg7hZz7tefTFFQSkrU88c1hjh/s1600/follow-your-up-line-in-network-marketing.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgb_bNEm2gIVoSHkap1z4SG348KsFLOU1AvaT4MsdWBmtGLJm4nYdaq19ndz7oueV_ZhILA7OCTbKDtG6kMeFkuG_kRdwV_4z80B6xte0QMfsi5ZtZ_P4HKg7hZz7tefTFFQSkrU88c1hjh/s72-c/follow-your-up-line-in-network-marketing.jpg
داعمك في التسويق الشبكي
https://dr-mlm.blogspot.com/2013/01/shorter-way-to-success-in-network.html
https://dr-mlm.blogspot.com/
https://dr-mlm.blogspot.com/
https://dr-mlm.blogspot.com/2013/01/shorter-way-to-success-in-network.html
true
2852968811982049831
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركات عرض الكل قراءة المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل موصى به لك قسم أرشيف البحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق مع طلبك عودة الي الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجعة السبت يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago في الامس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون إتبع هذا المحتوى الرئيسي مغلق الخطوة 1: المشاركة في شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الرابط على الشبكة الاجتماعية الخاصة بك انسخ جميع الكود اختر كل التعليمات البرمجية تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع Mac) للنسخ