لماذا دخلت صناعة التسويق الشبكي ؟

هل سألت نفسك يوم لماذا دخلت صناعة التسويق الشبكي ؟ حتما لابد من أن تعرف الاجابة الكاملة علي تلك السؤال

why-network-marketing
سؤال هام بعد دخولك عالم التسويق الشبكي لابد من أن تسأله لنفسك وبكل صراحة وقوة و بصوت واضح (( لماذا دخلت عالم التسويق الشبكي ؟)).

بعد التعرف علي سبب دخولك هذه الصناعة وعرفت لماذا  التسويق الشبكي هذا السؤال من الأسئلة التي لابد من تجد لها إجابة عندك أنت ، ليس هناك شخص أخر يستطيع أن يجيب علي هذا السؤال غيرك أنت ، في حياتنا عامة قراراتنا هي التي تقودنا إلي الأفعال التي نقوم بها في الواقع أي بمعني أخر أي فعل تقوم بة هو نتيجة قرار منك حتي ولو كان هذا العمل بسيط مثل ( أكلك ، شربك ، ذهابك إلي العمل ، نومك ، الخروج مع أصدقائك ...) حتي الآن و أنت تقرأ هذا المقال فهو نتيجة قرار منك ، أذا وماذا نستفيد من كل هذا ؟ نستفيد أن قرارك و دوافعك هم العاملين الأساسيين في حدوث أي فعل في حياتك لولا الدافع الذي وراء القيام بالحدث والقرار لحدوثه لما كان وجود للحدث في حياتك ..هل تتفق معي في هذا ؟ ، أذا كنت تتفق معي في هذا يأتي السؤال الذي نريد إلي إجابة عليه (( لماذا دخلت عالم التسويق الشبكي )) ولسهولة الحصول علي إجابة نستطيع عرضة بصورة أخري وصريحة (( ما الأسباب و الدوافع التي أخذتك للوصل إلي قرار دخولك إلي عالم التسويق الشبكي ؟ ))

بعد أن وصلنا إلي هذه الصراحة في السؤال السابق حابب أن نكمل كلامنا بهذه الصراحة أيه رأيك ؟

أي مسوق شبكي (networker) قرر دخول  التسويق الشبكي (network marketing) لسبب من هذه الأسباب التالي علي سبيل المثال و ليس الحصر :

1. أن يكون لدية دافع لتحسين أوضاعة المالية بصفة عامة .
2. أن يكون لدي دافع لتسديد الديون المتراكمة علية .
3. أن يكون لدية دافع في تحويل حياة إلي الأفضل و الأرقي (style life)
4. أن يكون لدية دافع في استثمار وقت ضائع في يومه وبالتالي في الحياة.
5. أن يكون لدية دافع في زيادة دخلة المادي نتيجة لاستثمار لجزء من وقته .
6. أن يكون لدية دافع في دخول التسويق الشبكي نتيجة لما سمعة عن أشخاص نجحوا في هذا العمل ويريد أن يكون ناجح هو أيضا ( حب فضول لانضمام الكثير من أصدقائه و معارفه في التسويق الشبكي و يريد أن يعرف تلك العالم الذي يتهافت علية الغير ) مثلا .


كل هذه الأسباب السابقة كما تري فهي تنحصر في نقطتين وهما :

· الأولي  إما أن يريد الشخص المال ، أو استثمار مال لدية في أي فكرة جديدة أو مشروع
· الثانية  أما أن يكون لدية وقت فراغ كبير في حياة و يريد أستغلالة إلي الأفضل ، أو ليس لدية الوقت للاستمتاع بحياة ويريد توفير الوقت هذا في المستقبل بأي طريقة.

فما أنت من تلك النوعين السابقين ؟

ما هي الفائدة لمعرفة أسباب دخولك التسويق الشبكي ؟ أود أن أقول لك شيء هام جدا وهو أن التسويق الشبكي ليس هو عالم الثراء السهل كما يتخيل الكثير وهذا شيء هام لابد من أن تعرفة قبل الدخول التسويق الشبكي من المتهافتين علي تلك النوع من التسويق وذلك لما فيه من تعب وجهد وإصرار غير عادي علي النجاح ..نعم ! .
ولكن الحقيقة يا عزيزي أن رحلتك في التسويق الشبكي علي قدر ما فيها من تعب وجهد سوف تجد منها خير كثير جدا جدا لأن بها عدالة و تكافئ فرص كبيرة مثل ما تكلم عن الخطة العادلة العديد منهم المسوق الشبكي المعروف ‘‘تم سيلز‘‘ وبروفيسور التسويق الشبكي “تشارلز كين‘‘ و أخيراً الدكتور “ستيفن كوف‘‘ في إصداره الخاص بالتسويق الشبكي… وهي أن تكافؤ الفرص يضمن المنافسة الشريفة بين الأعضاء و الاستمرارية
 المصدر من كتاب  (أعظم مسوق شبكي في العالم )
ومن كل ما سبق نري أن هذه الرحلة تتطلب الصبر والجهد لكي تنال النجاح ولما الدافع عندك وراء هذا الصبر .

أنا سوف أساعدك في تحديد دوافعك الأساسية في دخولك التسويق الشبكي ..كيف ؟ اقرأ الأسئلة التالية بعمق وأكتب في ورقة أجابتك بكل صراحة

· لماذا ستقضي ساعات إضافية بعد يوم طويل و مرهق في وظيفتك لتعرض خطة عملك (presentation) بينما من الممكن أن تكون مرتاحاً أمام التلفاز أو بصحبة أصدقائك أو عائلتك؟
· لماذا ستحضر مؤتمرات أو دورات تدريبية أو عروض جماعية؟
· لماذا سترفع سماعة هاتفك لتقوم باتصال لست معتاداً عليه بصديق أو قريب لتدعوه للفرصة أو المنتج و الخدمة؟

الآن في هذه الورقة سر دخولك التسويق الشبكي حاول أن تكون هذه الورقة قريبة منك أو في جيبك مثلا بحيث عندما تشعر بأنك متراخي في عملك أقرائها وتذكر دوافعك الأساسية من وراء هذا التعب والجهد عند هذه اللحظة ستشعر بأنك علي استعداد لتقبل المزيد من التعب والاجتهاد في سبيل هذه الدوافع الخاصة بك .

خلاصة ما سبق ذكره :

قف أمام مراية وأنظر داخل عينك و أسئل نفسك هذا السؤال بكل صراحة و وضوح وبصوت واضح (( لماذا دخلت تلك الرحلة الشاقة رحلة التسويق الشبكي؟ ))


كما لا تنسوا مكافأتنا بخير الدعاء و بتعليقاتكم ونشركم إلي ما تعلمته بين فيرقكم وأصدقائكم فكما قال رسول الله صلي الله علية وسلم ( فخيركم من تعلم العلم وعلمه)

                       ------------------------------------------

من أقوال المشاهير والناجحين .

Bria- Tracy




(( لا يهم من أين أنت قادم ، أنما ما يهم إلي أين أنت ذاهب ))
براين تريسي

التعليقات

BLOGGER: 1

 كتاب أعظم مسوق شبكي في العالم

 كتاب معادلة النجاح في التسويق الشبكي

 كتاب معادلة النجاح في التسويق الشبكي

الاسم

أدوات هامة,1,أضف الي معلوماتك عن التسويق الشبكي,7,البيع المباشر,4,الثقافة المالية وصناعة الثروات,3,خطواتك الأولي في عالم التسويق الشبكي,20,قصص الناجحين,5,كتب النجاحين,2,مهارات المسوق الشبكي,6,نقاط ضعف المسوق الشبكي,7,
rtl
item
داعمك في التسويق الشبكي : لماذا دخلت صناعة التسويق الشبكي ؟
لماذا دخلت صناعة التسويق الشبكي ؟
هل سألت نفسك يوم لماذا دخلت صناعة التسويق الشبكي ؟ حتما لابد من أن تعرف الاجابة الكاملة علي تلك السؤال
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiqlpeJU5E5mT8fK2CE8Z56rp1mww7r4vNnYr-jdPJWZpa29qEduQ_tr1QF0r1KBVo7b7ahDGOIWdQIJjnhl8jDoKorOkJby2jfScVl4RjguTLWvgNKTAwjE3BIUQ1T5D7VstTgvKn-YKRq/s1600/%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D8%AD-%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%83.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiqlpeJU5E5mT8fK2CE8Z56rp1mww7r4vNnYr-jdPJWZpa29qEduQ_tr1QF0r1KBVo7b7ahDGOIWdQIJjnhl8jDoKorOkJby2jfScVl4RjguTLWvgNKTAwjE3BIUQ1T5D7VstTgvKn-YKRq/s72-c/%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D8%AD-%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%83.jpg
داعمك في التسويق الشبكي
https://dr-mlm.blogspot.com/2013/01/why-entered-network-marketing.html
https://dr-mlm.blogspot.com/
https://dr-mlm.blogspot.com/
https://dr-mlm.blogspot.com/2013/01/why-entered-network-marketing.html
true
2852968811982049831
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركات عرض الكل قراءة المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل موصى به لك قسم أرشيف البحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق مع طلبك عودة الي الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجعة السبت يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago في الامس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون إتبع هذا المحتوى الرئيسي مغلق الخطوة 1: المشاركة في شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الرابط على الشبكة الاجتماعية الخاصة بك انسخ جميع الكود اختر كل التعليمات البرمجية تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع Mac) للنسخ