أحترف دعوة شركاء المستقبل

سوف نتعلم الطريقه الأحترافية لدعوة الأشخاص لعرض خطة عملك عليهم لأنضمامهم لفريقك في التسويق الشبكي


عندما تعرفت علي عالم التسويق الشبكي كانت عن طريق دعوة (inviting) من شخص قريب منك فماذا أذا كانت هذه الدعوة  لم  تعجبك ؟ هل كنت سوف تقتنع بكلام صديقك مهما كان مقنع ؟ بالطبع لا ، لهذا سوف نتعلم الطريقه المحترفة لدعوة الأشخاص لعرض خطة عملك عليهم .

بعد ان تعرفت علي أن بداية طريقك في التسويق الشبكي هي قائمة أسماء جاء دور واحدة من أهم الخطوات و كما حدث مع تقريبا كل المسوقين الشبكيين عندما تعرفوا علي عالم التسويق الشبكي لأول مرة كانت عبارة عن دعوة (inviting) من أحد الأشخاص أليك و كانت هي تقريبا أول مرة تتعرف علي التسويق الشبكي ، ولاكن تخيل معي أذا كان هذا الشخص دعاك بطريقه غير مقنعه أو لم تعجبك لأي سبب من الأسباب هل كنت سوف تقتنع بهذا العمل أو حتي تفكر في الانضمام إلي فريق عمل هذا الشخص ؟ بالطبع لا..
ومن ما سبق يتضح لنا أن دعوة (inviting) الأشخاص إلي عرض خطه عملك عليهم شيء هام جدا وهي أول وأخطر خطوة في التسويق الشبكي لما فيها من حساسية في التعامل مع البشر مصداقا للمقولة التي تقول ((الانطباع الأول هو الذي يدوم)) ، هذا يبين لنا هذا أن تعاملاتك في التسويق الشبكي أنت تتعامل مع بشر علي الهاتف أو مقابلات ولهذا يجب عليك تعلم فن التعامل مع البشر بصفه عامه وبالأخص في التسويق الشبكي و إذا كنت لا تعرف فن التعامل مع البشر عليك أن تتعلم حتما.

ليس هناك طريقه ثابتة للدعوة (inviting) ولاكن هنا تتوقف الطريقة علي مدي علاقتك بهذا الشخص ,,!

ولاكن هناك طريقة دبلوماسية في دعوة (inviting) الأشخاص إلي عرض خطة عملك وفرصتك عليهم و هي كالأتي:

وتكون فيها فكره الدعوة (inviting) منقسمة إلي حالتين :


أولا: أن تحدث هذه الدعوة (inviting) عن طريق الهاتف مع الشخص المحتمل (call inviting with prospect) :






1- أن لا تزيد مدة المكلمة عن 1:1.5 الدقيقة فقط لا تطيل .
2- تأخذ من ال(prospect) ميعاد محدد للمقابلة لعرض خطه العمل عليه (presentation) .
3- تحديد مكان مناسب للمقابلة وعرض خطة عملك عليه .
4- أن لا تخرج عن سياق الموضوع أو تقول له بالحرف كالأتي( أنا عوزك في بزنس جامد جدا حنعمل منه فلوس كتير ) أو ( أنا دخلت بزنس وعاوز نقعد نتكلم فيه) أو (أنا دخلت بزنس وعوزك معايه فيه ).
5- أذا سألك عن ما هو العمل تكون الأشياء المسموح التحدث في عن العمل هي :

- Part time أو عمل ايضافي
- On line ممكن تعمل في علي الانترنت
- Every on ممكن أي شخص القيام به مهما كان تعليمه



ثانيا :تحدث هذه الدعوة (inviting) وجها لوجه أنت والشخص المحتمل (prospect) :





وهنا الموضوع يختلف لأن ليس من الطبيعي هنا أنك سوف تتحدث مع الشخص 1:1.5 دقيقه فقط  و تتركه ولاكن من المتوقع أنكما متقابلان لسبب أخر غير الدعوة (inviting) .

1- تحاول جذب انتباهه إلي العمل بطريقه غير مباشره كيف؟
تقول له في وسط حديثكما وتسأله عن أحوال عمله مثل الأتي:

- أخبار شغلك أيه أنا عاوز أكلمك عن بزنس أنا دخلته وعوزك معايا فيه .
- أنا عوزك في شغل معايا .
- أنا عوزك تتدخل معايا بزنس جديد وجامد جدا .

2- تحديد ميعاد مكان للمقابلة للتحدث عن البزنس كالأتي (خلاص نتقابل يوم...الساعة....في المكان.... ونتكلم في كل التفاصيل ) ، وإذا كنت جديد في التسويق الشبكي وغير مؤهل للتحدث عن العمل من الممكن أن تقول له (خلاص نتقابل يوم...الساعة....في المكان.... أنا وأنت و مديري في العمل وهو يشرحاك كل التفاصيل ) .

كل هذه النقاط السابقة في كلتي الحالتين سواء كانت الدعوة (inviting) في الهاتف أو المقابلة الشخصية هامه ولابد من إتباعها ولاكن المفاجأة هي أن ال(prospect) نفسه حفظ هذا الأسلوب من كثره تكرار نفس الكلام من الأشخاص الذين حوله يعملون في التسويق الشبكي لابد من التغير و وجود حل وطريقه جديدة ، أذا لا تفكر كثيرا هيا بنا إلي خلف كواليس المحترفين ونري كيف يفعلون تلك الخطوة الحساسة .


طريقه محترفين التسويق الشبكي في دعوة (inviting) شخص لعرض خطة عملة علية :

المحترفين في صناعه التسويق الشبكي أو بأسلوب أدق 3% فقط هم الذين يحترفون تنفيذ هذه الخطوات ولاكن قبل التعرف علي هذا أريد سؤالك عن أمر هام (هل رأيت لاعب الكره الشهير( كريستيانو) وهو يلعب دون تدريب؟)
بالطبع لا ولاكن ما دخل( كريستيانو) في التسويق الشبكي ، وهنا يكمن السر يا عزيزي كل محترفين العالم مهما كان أعمارهم أو مجلاتهم المختلفة يعبرون علي جسر واحد فقط وهو التميز والابتكار نعم ويدعم هذا الجسر هو الاقتناع الشخصي في الله أولا ثم في نفسه انه سوف يفعل ما يريد وبالطريقة التي رسمها لنفسه في هذه المرحلة كما هو الحال في قانون الجهد المعكوس تماما . طب يلا نتكلم بأسلوب ابسط من هذا ..!

إن كل المحترفين يتأهلون نفسيا للنجاح ويري النجاح في عقولهم قبل حدوثه علي أرض الواقع كيف ؟ ، في المثال السابق للاعب كره القدم( كريستيانو) انه يتعرض إلي جلسات نفسيه تأهله للنجاح أي تنظمه نفسيا قبل كل لقاء هام أو تخطي مرحله جديدة من حياته وهنا أيضا محترفين التسويق الشبكي يتأهلون إلي النجاح قبل حدوثه علي ارض الواقع كيف ؟
قبل القيام بدعوة (inviting) أي شخص لعرض خطه العمل عليه لابد من فعل الأتي بالترتيب: 

1- نزع أي شيء يدور في عقلك من أمور الدنيا أو مشاكل شخصيه أو حتي اختلاف في أراء بينك وبين هذا الشخص الذي تريد دعوته للعمل معك.
2- صفي بالك تمام لا تفكر في أي شيء عن المستقبل فقط ركز في ما ستفعله الآن فقط.
3- فكر في وقت مناسب لدعوه هذا الشخص وليس أي ميعاد مثال: لا تتصل به أثناء مباره كره القدم بين الأهلي و الزمالك وأنت تعلم انه يشجع الأهلي وتقول له أنا عوزك في شغل ، طبعا أنت عارف الرد عليك حيكون أيه !!
4- smile before you dial لابد من الأبتسامه قبل الاتصال أو التحدث مع الشخص
5- فكر بطريقه ايجابيه .
6- النقاط التي سوف تتحدث عنها في الدعوة (inviting) :


- أسأل عنه وعن أحواله الأسرية والعملية.
لا تزيد في كلام أو مواضيع غير مفيدة عن سياق هدف الحديث.

- أسأله هذا السؤال بهذا الشكل للحصول علي ميعاد (أنت مشغول متى؟)أو (بتخلص شغلك الساعة كام؟ ) ولما يجاوب عليك خد ميعاد بعيد عن المواعيد التي ذكرها وحدد معه مقابله فيها مثال: قال لك أنا أنهي عملي الساعة 3 مساء ، خذ أنت منه ميعاد علي الساعة 5 مثلا أي بعد انتهاء من عملة .


- حدد معه ميعاد واضح (يعني مش يبقي يوم السبت بعد الظهر هذا خطأ )الصحيح هو(يوم السبت الساعة 5 مساء مثلا) ، و تحديد مكان مناسب له هو من حيث المكان والسعر المشروبات . 


- وفي أخر الحديث تقول الجملة هذه (عشان عوزك في شغل حلو أوي ) وتكون هذه هي أخر جمله وتغلق الحديث بالسلام .



ملحوظة : الطريقة السابقة من الممكن أتباعها في كلتا الحالتين سواء في الهاتف أو مقابله وجه لوجه


حاول آن تكون مرن وليس أداه فقط في التعامل كن علي طبيعتك مع هذا الشخص وخاصة إذا كان قريب منك ، وركز في شيء واحد وهو أن هذا الشخص يحضر في المكان المحدد والميعاد فقط ، عند معظم الأشخاص المحتملين (prospects) يكون لديهم حب الفضول في معرفه نوع العمل وهذا طبيعي ولاكن كن مشوق له ولا تعطيه أي معلومات أبدا مهما حصل عن أي شيء وغير الموضوع بسرعة إلي أي شيء أخر ، ولو أحسست انه خلاص لازم يعرف أي شيء قول له هذا (إحنا كده كده حنتقابل سوف أشرح لك كل التفاصيل ).

 هذا هو جزء صغير من أسرار محترفين التسويق الشبكي وللتعرف علي باقي الأسرار التي لم يعرفها سوي 3% فقط من العاملين في صناعه التسويق الشبكي  يمكنك الحصول علي نسختك من كتاب كواليس المسوق الشبكي المحترف مجانا .


كما لا تنسوا مكافأتنا بخير الدعاء و بتعليقاتكم ونشركم إلي ما تعلمته بين فيرقكم وأصدقائكم فكما قال رسول الله صلي الله علية وسلم ( فخيركم من تعلم العلم وعلمه)



                              -------------------------------------

من أقوال المشاهير و الناجحين .


(( ما كان يسير في دمي ويعيش في وجداني فلابد أن يخرج الي الحياة ، لو عندك حلم لازم تحققة ))
دكتور / أبراهيم الفقي

التعليقات

BLOGGER: 11
  1. jazakom lah 3ana kola khayr

    ردحذف
  2. رااااااااااااااائع
    جزاكم الله كل خير

    ردحذف
  3. شكرا جزيلا على كل معلومة جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  4. شكرا على المعلومات
    جميل جدا

    ردحذف
  5. شكراااا روووعه المعلومات والطرح

    ردحذف
  6. ليونارده علي1 أبريل 2018 في 12:42 م

    شركتي تتوفر فيها كل هذه المواصفات
    تقدم خدمه الجميع يحتاجها
    ومسجله في الناسداك

    ردحذف
  7. merci bien pour les informations

    ردحذف

 كتاب أعظم مسوق شبكي في العالم

 كتاب معادلة النجاح في التسويق الشبكي

 كتاب معادلة النجاح في التسويق الشبكي

الاسم

أدوات هامة,1,أضف الي معلوماتك عن التسويق الشبكي,7,البيع المباشر,4,الثقافة المالية وصناعة الثروات,3,خطواتك الأولي في عالم التسويق الشبكي,20,قصص الناجحين,5,كتب النجاحين,2,مهارات المسوق الشبكي,6,نقاط ضعف المسوق الشبكي,7,
rtl
item
داعمك في التسويق الشبكي : أحترف دعوة شركاء المستقبل
أحترف دعوة شركاء المستقبل
سوف نتعلم الطريقه الأحترافية لدعوة الأشخاص لعرض خطة عملك عليهم لأنضمامهم لفريقك في التسويق الشبكي
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhu4vWrJjI_hv-AQTc8phmp21VgvixwFB9alwfeLXfU_DAoWUSaDmzpqsuFRRV0b3RByu7k6BMe8ht_hGlqgUbA6V_YuqGbZhWkvnFz1B2RWJoeivp5BmdipTpJLjb9RcD9UE-6StMaJ1NB/s1600/how-do-inviting.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhu4vWrJjI_hv-AQTc8phmp21VgvixwFB9alwfeLXfU_DAoWUSaDmzpqsuFRRV0b3RByu7k6BMe8ht_hGlqgUbA6V_YuqGbZhWkvnFz1B2RWJoeivp5BmdipTpJLjb9RcD9UE-6StMaJ1NB/s72-c/how-do-inviting.jpg
داعمك في التسويق الشبكي
https://dr-mlm.blogspot.com/2013/01/profession-invited-partners-for-future.html
https://dr-mlm.blogspot.com/
https://dr-mlm.blogspot.com/
https://dr-mlm.blogspot.com/2013/01/profession-invited-partners-for-future.html
true
2852968811982049831
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركات عرض الكل قراءة المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل موصى به لك قسم أرشيف البحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق مع طلبك عودة الي الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجعة السبت يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago في الامس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون إتبع هذا المحتوى الرئيسي مغلق الخطوة 1: المشاركة في شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الرابط على الشبكة الاجتماعية الخاصة بك انسخ جميع الكود اختر كل التعليمات البرمجية تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع Mac) للنسخ