تابع شركاء المستقبل في التسويق الشبكي

هي خطوة فاصلة في حياة أي شخص تعرف بالفعل علي عالم التسويق الشبكي منك ويريد المزيد عنة ، هل تعرف لماذا ؟ تعرف عليها الان

follow-through-in-network-marketing

هي خطوة فاصلة في حياة أي شخص تعرف بالفعل علي عالم التسويق الشبكي منك ويريد المزيد عنة ، هل تعرف لماذا ؟ ، هل تستطيع تنفيذ هذة الخطوة دون أن ينفر منك الشخص (prospect) ؟ ، هل لها أهميه وطابع جيد عند الأشخاص المحتملين أن يكونوا شركائك في التسويق الشبكي ؟ .. كل هذا سوف نتعرف عليه بالتفاصيل في السطور التالية والمزيد من الأسرار .

بعد أن تعرفنا علي أن بداية الطريق هو قائمة أسماء قوية  جاء الوقت الأمثل للمتابعة هو بعد الأنتهاء دعوة شركاء المستقبل و عرض خطه العمل (presentation) علي الشخص (prospect) بعد ذلك يحين الوقت إلي إتمام عملك لتنفيذ عماية المتابعة خلال 48 ساعة أي خلال يومين من جلسه ال(presentation)

ما هي الفائدة من خطوه المتابعة (follow) في عالم التسويق الشبكي ؟

هذه الخطوة لها فائدة كبيره جدا لأي شخص يعرض عليه فكرة التسويق الشبكي لأن الشخص الذي تم عرض خطه عملك عليه يكون علي قدر كافي من الإلمام بالصورة الكاملة لفرصتك وبعد الأنتهاء من عرض فرصتك في التسويق الشبكي علية يحتاج إلي قليل من الوقت لكي يكون جاد في قراره سواء بالانضمام إلي فريقك أو لا ، وبمتابعة مره أخري تعرف هذا القرار ليس فقط ولاكن من الممكن أذا كان قد سمع بعض الكلام المغلوط من بعض الأشخاص الأخريين أو المحيطين به عن العمل في التسويق الشبكي كما نري في كثير من الحالات فيأتي دورك لتغير هذه الصورة وهذا ما نتعرف عليه بالتفصيل في مقالات لاحقة أن شاء الله .

ويمكنك متابعة الشخص عن طريق أحدي الطريقتين
الأولي عن طريق الهاتف أن تقوم بلأتصال به والسؤال عن ما إذا قرر الانضمام إلي فريق عملك أم لا .
والثانية عن طريق المقابلة الشخصية وتسأله عن نفس الهدف ، ومن ثم أذا كان لديه أي اعتراضات أو استفسارات تقوم بالرد عليها أو محاوله تغير المفهوم الذي لديه .



ولاكن هذه الطريقة تؤدي في بعض الأحيان إلي تمسك الprospect برأيه الخطأ وينتابه شعور بأنك تضغط عليه للانضمام إليك بأي طريقة أو بمعني أخر ملاحقته .

بينما المحترفين يتابعون هؤلاء الأشخاص بمنتهي السهولة والبساطة دون أن يشعر الشخص أي فرض ضغوط عليهم.. كيف ؟

كيف يتابع محترفين التسويق الشبكي شركاء المستقبل ؟

كما ذكرنا مدي أهميه هذه متابعة الأشخاص جدا لأن دونها هذه الخطوة لا يكون العمل كامل ، قبل القيام بالمتابعة يجب عليك الأنتهاء من عرض خطه عملك (presentation)  أن تعطي شيء يكون سبب لمعاوده الأتصال به مره أخري..كيف؟

سوف أقول لك فورا ....أي شركه تسويق شبكي محترمه لابد من أن يكون لديها brochures أو فديو توضيحي لتاريخ الشركة وأنجزتها أو طبعا موقع علي شبكه الإنترنت و من طبيعة عملك لابد من إن تكون معك نسخه من تلك الفديوهات و الكتب وهنا الأهم ما المانع من أن تعطي الشخص نسخه من أي شيء سبق ذكره عن شركتك وتكون هي حجه مقنعه لمعاوده الأتصال به مره أخري للتعرف عن رأيه فيها ومن هذا الرأي سوف يتضح لك ما أذا قرر الانضمام إليك أو لا أو حتي أذا كان لديه أي اعتراضات أو توضيحات يريد التعرف عليها.

يبقي لنا ما هي الطريقة الأفضل أثناء الحوار ؟

أولا السؤال عن رأيه بالفديو ، الكتاب ، موقع شركتك الذي أعطيته له 
ثم تسأله هذا السؤال مباشرة (وما هو قرارك؟) 

وتسمع منه إلي أخر حديثه دون مقاطعته ، وأنا أفضل شخصيا القيام بهذه الخطوة عن طريق المقابلة الشخصية أفضل لما فيها رؤية واضحة للشخص ومعرفه تعبيرات وجهه .

وإذا كان الرد بالموافقة للانضمام إلي عملك فمبروك عليك عضو جديد في فريقك

أما أذا كان لديه بعض الأعتراضات لابد من التعامل معها وسوف نتحدث عن تفاصيل هذه الخطوة في مقال قريب جدا فأنتظرونا.

وتلخيصا الي كل ما سبق :
عملية المتابعة هي مثل لعبة الجولف نعم ! ، في لعبة الجولف تضرب الكرة بالمضرب ثم تتبعها بمضربك حتي تصل بها الي الهدف المطلوب ، وهنا في التسويق الشبكي ايضا أنت تتابع الشخص المحتمل لكي تصل بة الي أن يكون عضو جديد في فريقك أن شاء الله وللتعرف علي المزيد من طرق المحترفين في كتاب (أعظم مسوق شبكي في العالم )  ويوفر لك موقع Doctor MLM نسخة مجانية لك لتساعدك علي النجاح  .


كما لا تنسوا مكافأتنا بخير الدعاء و بتعليقاتكم ونشركم إلي ما تعلمته بين فيرقكم وأصدقائكم فكما قال رسول الله صلي الله علية وسلم ( فخيركم من تعلم العلم وعلمه)
                 ------------------------------------------------

من أقوال المشاهير والناجحين .

dream-network-marketing

(( ما تتخيلة بكل قوة و وضوح ، وترغب فية بكل قوة و إصرار ، و تؤمن بة إيمانا عميقا و تعمل علي تنفيذة بكل عزم و نشاط ، حتما سيتحقق بكل قوة بأمر الله ))
دكتور / أبراهيم الفقي 

التعليقات

BLOGGER: 4
  1. انااا عايز افهم ابدا ازاى وبكام وبعدين الى يتم

    ردحذف
  2. فعلا المجال رائع والاروع انو يصقلك ، يصقل شخصيتك وهذا ممتاز وخلي الي تجنيه والصفحة جميلة ربنا يوفقكم

    ردحذف
  3. Merci pour cette explication.z votre avis qui sont les noms des sociétés qu' on peut faire confiance dans ce domaine.

    ردحذف

 كتاب أعظم مسوق شبكي في العالم

 كتاب معادلة النجاح في التسويق الشبكي

 كتاب معادلة النجاح في التسويق الشبكي

الاسم

أدوات هامة,1,أضف الي معلوماتك عن التسويق الشبكي,7,البيع المباشر,4,الثقافة المالية وصناعة الثروات,3,خطواتك الأولي في عالم التسويق الشبكي,20,قصص الناجحين,5,كتب النجاحين,2,مهارات المسوق الشبكي,6,نقاط ضعف المسوق الشبكي,7,
rtl
item
داعمك في التسويق الشبكي : تابع شركاء المستقبل في التسويق الشبكي
تابع شركاء المستقبل في التسويق الشبكي
هي خطوة فاصلة في حياة أي شخص تعرف بالفعل علي عالم التسويق الشبكي منك ويريد المزيد عنة ، هل تعرف لماذا ؟ تعرف عليها الان
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjQXyiXXZekmu5KGPvmeZrJ32nZjP5okI-NKKX8CAQr8LgWcbCyA1_HGjo3gC2AAhA9XQskYdhCn53ad_aoETeSmWA_aJt-ozHkjn6phDRDELrh-mZjJNJdqnT2wdDOUcmag7w0c6_cYs6r/s1600/followthrough-network-marketing.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjQXyiXXZekmu5KGPvmeZrJ32nZjP5okI-NKKX8CAQr8LgWcbCyA1_HGjo3gC2AAhA9XQskYdhCn53ad_aoETeSmWA_aJt-ozHkjn6phDRDELrh-mZjJNJdqnT2wdDOUcmag7w0c6_cYs6r/s72-c/followthrough-network-marketing.jpg
داعمك في التسويق الشبكي
https://dr-mlm.blogspot.com/2013/01/following-not-pursue-future-partners-in.html
https://dr-mlm.blogspot.com/
https://dr-mlm.blogspot.com/
https://dr-mlm.blogspot.com/2013/01/following-not-pursue-future-partners-in.html
true
2852968811982049831
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركات عرض الكل قراءة المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل موصى به لك قسم أرشيف البحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق مع طلبك عودة الي الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجعة السبت يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago في الامس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون إتبع هذا المحتوى الرئيسي مغلق الخطوة 1: المشاركة في شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الرابط على الشبكة الاجتماعية الخاصة بك انسخ جميع الكود اختر كل التعليمات البرمجية تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع Mac) للنسخ