خبراء التسويق الشبكي

لكل مجال هواة و محترفين وهنا نضع بين يديك مجموعة من خبراء التسويق الشبكي الذين كان لهم تأثير واضح في تلك الصناعة

network-marketing

لكل مجال هواة و محترفين و فريق عمل Doctor MLM يضع بين يديك مجموعة من خبراء التسويق الشبكي الذين كان لهم تأثير واضح في تلك الصناعة ، فلنتعرف علي هؤلاء خبراء التسويق الشبكي ونبدأ من حيث أنتهي المحترفون .

هذه المجموعة ليست هي الوحيدة من خبراء التسويق الشبكي في العالم ولكن هم الأشهر و الأفضل علي الشبكة الانترنت نعرضها عليك في صورة سلسلة متصلة من خبراء التسويق الشبكي و لأن أولي خبراء التسويق الشبكي .



Charles King


network-marketimg


يعتبر Charles King أحد أهم خبراء التسويق الشبكي الأكاديمي ، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في التسويق الشبكي من جامعة هارفارد ، ويعمل حاليا أستاذ في جامعة إلينوي – شيكاغو .

يعتبر Charles King من خبراء التسويق الشبكي الذين قاموا بأبحاث واسعة النطاق على تلك الصناعة ، ليس فقط وإنما تصميم المناهج احترافية لدراسية لصناعة التسويق الشبكي من أي وقت مضى ، وكانت أولي الدورات له لتنمية مهارات المسوق الشبكي تدرس في جامعة LEVE .

تستعين كبري شركات التسويق الشبكي في العالم بخبرة Charles King كأحد أهم خبراء التسويق الشبكي و المحاضرين العالمين في تلك الصناعة ولك أهم مقولات Charles King في ندواته و مؤتمراته التعليمية التي تعبر عن مدي حجم الصناعة بالأرقام :


  • حجم التداول الأموال من البيع المباشر هو 153,7 بليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم حتي عام 2011 .
  • هناك 21 دولة صنعت أكثر من 1 بليون دولار في مبيعات سنويا .
  • كشفت الإحصائيات عن عام 2011 و تحليل الإقليمي لآسيا والمحيط الهادئ أخذ صدارة المبيعات بنسبة 36.7٪ مبيعات المسوقين الشبكيين و البيع المباشر علي مستوي العالم .
  •  53% من سكان العالم الذين يتراوح أعمارهم ما بين 25 عام فأقل يتواجدون في أكبر 9 دول عربية ( مفاجأة بجد ) . ولاكن المفاجأة الحقيقية أن هناك أكثر من 90 مليون شخص في نفس الفئة العمرية عاطلين ، لهذا الفرصة الأكبر لازدهار لصناعة التسويق الشبكي يكون في الدول العربية أكثر من غيرها كما يزعمون هؤلاء الساخطين علي صناعة القرن ال21.



يعتبر Charles King أحدا خبراء التسويق الشبكي المهتمين بتأليف الكتب الاحترافية في الصناعة للمسوقين الشبكيين الراغبين في احتراف هذه الصناعة ومن ضمن هذه الكتب كتاب يعد هو الأشهر و الأكثر مبيعا للرائع Charles King و هو (The new professionals




الفيديو التالي يتحدث فيه Charles King عن عناصر القوة في صناعة القرن ال21 بصفة أحد أهم كوادر هذه الصناعة و أحد خبراء التسويق الشبكي .



...........................................................

Eric Worre


network-marketing


يعد Eric Worre من أفضل خبراء التسويق الشبكي في العصر الحديث ، وجد Eric Worre عقبات كثيرة منذ بداية حياة ، فقد رسب في عامة الأول في الجامعة و لم يحالفه التوفيق في تحقيق حلمة الأول و هو أن يكون لاعب كرة قدم ، ثم خرج إلي الحياة العملية في سن 22 عام فعمل في كثير من الوظائف منها (بائع للفول السوداني ، يؤجر المراكب ،غاسل صحون ،و أخيرا عمل مع والدة في شركة عقارية ) .

وفي يوم من الأيام عرض أحد أصدقاء والد Eric Worre عليهما خطة عمل (presentation) للانضمام له في العمل كمسوقين شبكيين ، و دون تردد أنضم Eric Worre لفرصة صديق والدة .

وسار Eric Worre في طريقة الجديد في صناعة التسويق الشبكي و نجح في صناعة 7500$ في أول شهر فقط من عملة في التسوق الشبكي ، وفي الشهر الثاني 12000$ ثم توالي النجاح المالي حتي اصبح من صانعين الثروات .
networ-marketing

ويصنف Eric Worre من خبراء التسويق الشبكي لما يقدمه من دعم و مهارات للمسوقين الشبكيين علي مستوي العالم في صورة كتب و محاضرات مسجلة و مؤتمرات .
قام Eric Worre بتأليف العديد من الكتب لكن أهم و أشهر هذه الكتب هو (Network Marketing Pro )


ولمزيد من المعلومات عن يمكنك زياة موقع Eric Worre  الرسمي من هنا 

ويمكنك أيضا متابعة  Eric Worre علي حسابة الشخصية علي Facebook من هنا 

و الفيديو التالي يتحدث عن أشهر كتب Eric Worre وهو (Network Marketing Pro )



..........................................................


Randy Gage


network-marketing


يعتبر Randy Gage من أهم خبراء التسويق الشبكي ، فهو يعمل في هذا المجال لأكثر من عشرون عام . و هو يؤمن بأن كل إنسان قد قُدر له أن يكون غنيا بل و إنها خطيئة بأن يظل فقيراً . 

و من خلال ما يقدمه Randy Gage من ورش عمل و كتب و أسطوانات مدمجة CD عن الرفاهية وصناعة الثروات ، يطوف العالم ليعلم الناس أن الصحة و الغنى و السعادة متاحين لكل من يرغب بهم و يكشف عن كيفية تسخير قوة الفكر و النية من أجل النجاح في جميع مجالات الحياة .

بدأ Randy Gage عبارة عن طالب متسرب من التعليم العالي أمضى بعض الوقت مسجونا ثم خرج ليبدأ مشواره من غاسل للصحون حتى أصبح مليونيرا ، هذه الرحلة متباينة المراحل قد توضح المبادئ التي يحملها Randy Gage ليساعد الناس و يدفعهم للوصول إلى الرفاهية و الحرية المالي .حتى أصبح اليوم واحد من أهم خبراء التسويق الشبكي و مرشدين الرفاهية في العالم .

network-marketing


بالإضافة إلى أن Randy Gage من أشهر خبراء التسويق الشبكي ، فهو أيضا مؤلف للعديد من الكتب منها 9 كتب حققت أعلى منيعا حول العالم و قد تمت ترجمتها إلى أكثر من 25 لغة مختلفة ومن أشهرها كتاب ( Risky Is The New Safe ) . كما إنه أصبح من أهم المستشارين للأعمال ( business consultant ) ، و قد استفاد Randy Gage من نجاحه الشخصي و خبرته في هذه صناعة التسويق الشبكي لينشئ العديد من المواقع و الأدوات التي تساعد على النجاح في التسويق الشبكي و البيع المباشر . 

و لأن كل من يعمل في التسويق الشبكي يتعرف بوجود العقبات و التحديات التي قد تواجهه ، لذلك يركز Randy Gage على مساعدة الناس بتحسين مهاراتهم و ليس فقط من خلال تعليمهم أساسيات أو قواعد للعمل .

و يمكن التواصل مع أشهر خبراء التسويق الشبكي Randy Gage و معرفة المزيد عن تاريخه و خطواته في صناعة التسويق الشبكي من خلال زيارة موقعة الرسمي : 
من هنا

ويمكنك أيضا التواصل مع  Randy Gage عبر موقع Facebook من هنا

وهذا فيديو Randy Gage يتحدث عن صناعة التسويق الشبكي  
...............................................


Sarah Robbins


network-marketing


 تعتبر من أهم خبراء التسويق الشبكى فهى إحدى الموزعين المؤسسين لإحدى شركات التسويق الشبكى ، بدأت حياتها بالعمل كمدرسة للأطفال و لذلك فهى مولعة بتعليم الناس كيفية بناء عمل ناجح ، أما حالياً فهى تعمل سوياً مع زوجها على دعم الأطفال من خلال مؤسسة تمول بالكامل من عملهم بالتسويق الشبكى . 


 فى بداية حياتها العملية كانت Sarah Robbins تعشق مهنة التدريس إلا أن تعرضها الدائم لاحتمال خسارة وظيفتها و الأحوال الاقتصادية المتقلبة جعلها تبحث عن مصدر اّخر للدخل يحقق لها الأمان ، و بدأت فى البحث حتى انضمت إلى إحدى شركات التسويق الشبكى ، و فى خلال عام واحد استطاعت أن تكسب أكثر من مرتبها خلال عام دراسى كامل . و اليوم أصبحت تكسب شهرياً أربع أضعاف ما يمكن أن تكسبه خلال عام كامل من التدريس . و لمل لاحظته شركتها من مجهودها الرائع و قيادتها لفريق كبير فقد اعتبروها من خبراء التسويق الشبكى و أعلنوا عن ذلك فى مختلف وسائل الإعلام و منها ( Networking Times ). 

و حيث أن التدريس مازال فى قلب Sarah Robbins ، فإنها تقود المنظمة الأسرع فى الشركة من تعليم و تدريب وتنمية المهارات القيادية و تدمج ما بين خبرتها فى التسويق الشبكى و شغفها للتدريس .

 لمعرفة المزيد عن إحدى أهم خبراء التسويق الشبكىSarah Robbins، يمكنكم التواص معها من خلال صفحتها الرسمية من هنا

وللتواصل مع Sarah Robbins عبر صفحتها علي Fcebook من هنا

و الفيديو التالي تتحدث فية Sarah Robbins عن قصة نجاحها :


أنتظرونا مع الجزء الثاني من سلسلة خبراء التسويق الشبكي 
__________________________________

تم كتابه هذا المقال بقلم / نهي القهوجي ، بقلم / محمود أمين 
مع تحيات فريق عمل موقع Doctor MLM

التعليقات

 كتاب أعظم مسوق شبكي في العالم

 كتاب معادلة النجاح في التسويق الشبكي

 كتاب معادلة النجاح في التسويق الشبكي

الاسم

أدوات هامة,1,أضف الي معلوماتك عن التسويق الشبكي,7,البيع المباشر,4,الثقافة المالية وصناعة الثروات,3,خطواتك الأولي في عالم التسويق الشبكي,20,قصص الناجحين,5,كتب النجاحين,2,مهارات المسوق الشبكي,6,نقاط ضعف المسوق الشبكي,7,
rtl
item
داعمك في التسويق الشبكي : خبراء التسويق الشبكي
خبراء التسويق الشبكي
لكل مجال هواة و محترفين وهنا نضع بين يديك مجموعة من خبراء التسويق الشبكي الذين كان لهم تأثير واضح في تلك الصناعة
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgS0fwK-X7Bgk9b84_fg-SnYmbMXtRYVqFU-I6NCSI3rgWnVvtgFEkEmXMRNxMsMq9cd4CZC9kPRuODDFMkss7gMrsYbMoD4m0x4TR5iOm05vXssnCrlPmiHX-uJgnT3xRjRNKy8RKnNI7t/s1600/network-marketing-experts-1.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgS0fwK-X7Bgk9b84_fg-SnYmbMXtRYVqFU-I6NCSI3rgWnVvtgFEkEmXMRNxMsMq9cd4CZC9kPRuODDFMkss7gMrsYbMoD4m0x4TR5iOm05vXssnCrlPmiHX-uJgnT3xRjRNKy8RKnNI7t/s72-c/network-marketing-experts-1.jpg
داعمك في التسويق الشبكي
https://dr-mlm.blogspot.com/2013/08/network-marketing-experts.html
https://dr-mlm.blogspot.com/
https://dr-mlm.blogspot.com/
https://dr-mlm.blogspot.com/2013/08/network-marketing-experts.html
true
2852968811982049831
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركات عرض الكل قراءة المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل موصى به لك قسم أرشيف البحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق مع طلبك عودة الي الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجعة السبت يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago في الامس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون إتبع هذا المحتوى الرئيسي مغلق الخطوة 1: المشاركة في شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الرابط على الشبكة الاجتماعية الخاصة بك انسخ جميع الكود اختر كل التعليمات البرمجية تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع Mac) للنسخ