خبراء التسويق الشبكي ( 2ج )

هذا المقال يضع بين يديك سلسلة خبراء التسويق الشبكي الذين كان لهم تأثير واضح في تلك الصناعة

network-marketing

هذا المقال يضع بين يديك الجزء الثاني من (سلسلة خبراء التسويق الشبكي) الذين كان لهم تأثير واضح في تلك الصناعة، فلنتعرف علي هؤلاء خبراء التسويق الشبكي ونبدأ من حيث أنتهي المحترفون.

بعد نجاح الجزء الأول من سلسلة خبراء التسويق الشبكي نقدم لك الجزء الثاني و الذي يضم مجموعة أخري من علماء و خبراء التسويق الشبكي .

Mark Yarnell


network-marketing


يعتبر Mark Yarnell من خبراء التسويق الشبكي و مؤلف بارع للكتب تنمية مهارات المسوقين المحترفين ، ومحاضر أيضا .
نجح Mark Yarnell في حياة العملية كمسوق شبكي محترف فقد نجح في بناء منظومة تزيد عن 300,000 ممثل في شبكته الخاصة في أكثر من 21 دولة حول العالم .

وقد ألقى Mark Yarnell العديد من العروض والمحاضرات في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وقام بتأليف ونشر العديد من الكتب حول كيفية احتراف التسويق الشبكي و مبادئ النجاح حصلت علي نسبة عالية من المبيعات و من أحدث هذه الكتب هو

Through Network Marketing: Without Alienating Friends and  How to Become Filthy, Stinking Rich Famil 

ويعتبر Mark Yarnell من الداعين بأخلاقيات المزارعين و ليس أخلاقيات الصيادين و الباحثين عن الفريسة في التسويق الشبكي . 

وقد تعاون Mark Yarnell و Dr Charles King هم من خلقوا أول شهادة في التسويق الشبكي تدرس في جامعة (إلينوي، شيكاغو وسيول، كوريا) منذ عام 1993.

ولم يكن Mark Yarnell من خبراء التسويق الشبكي كالمتعارف عليهم من قبل ولكن تم تكريمه ومعترف بيه دوليا مع العديد من الجوائز في هذه الصناعة، بما في ذلك جائزة (الحلم الأميركي)، وكان اسمه (أعظم الشبكي في العالم) من قبل مجلة بلين.

وقد دعم Mark Yarnell مجموعة متنوعة من المنظمات الخيرية. أسس منها مجموعة (النسور)، وهي منظمة لمحو الأمية للنزلاء السجون ، البرنامج الوحيد العلاج المجاني في ولاية (نيفادا) لمدمني الكحول ومدمني المخدرات .



  • ولمزيد من التواصل مع Mark Yarnell يمكنك متابعته علي موقعه الخاص من هنا 
  • وأيضا متابعته علي صفحته الخاصة علي Facebook من هنا 

................................................................

Mike Dillard


network-marketing


يعتبر Mike Dillard احدي خبراء التسويق الشبكي و أصغرهم في العمر ، سمع كثيرا عن صناعة 177$ مليار حول العالم من التسويق الشبكي ،و بالفعل أنشاء أول شركة (M&S) للتسويق الشبكي عام 2005 .

و بكون Mike Dillard احد خبراء التسويق الشبكي شاهد الانهيار المالي عام 2008، وأصبح من الواضح جدا بالنسبة له أن "القواعد" من المال تغيرت، وأننا جميعا بحاجة إلى وسيلة أفضل لخلق الأمن المالي والفرص في حياتنا.

بعد أن وصل ترتيب شركته إلي الثامن علي العالم في عام 2010 بدأ بشغف في البحث عن الثراء و صناعة الثروات المالية .

في عام 2010 قام Mike Dillard بتأسيس فريق (الارتفاع)، مع هدف واحد بسيط هو تمكين شعوب العالم مع استراتيجيات الاستثمار التي تستخدمها الغنية جدا لتزدهر خلال هذه الأوقات من التغير المالي العالمي .

في أقل من عامين، نمت المجموعة (الارتفاع) إلى أكثر من 40000 عضو في أكثر من 60 بلدا، وتعد واحدة من أسرع الشركات نموا في الولايات المتحدة.


  • و لمزيد من التواصل مع اصغر خبراء التسويق الشبكي عمرا Mike Dillard يمكنك التواصل معه علي صفحته الرئيسية علي موقع Facebook من هنا

.........................................................................

John Haremza


network-marketing


يحرص أحدي خبراء التسويق الشبكي JohnHaremza على البساطة ، حيث يرى أن صناعة التسويق الشبكي هي صناعة بسيطة بساطة مطلقة ، كلنا قد تعلم ( تكلم و اعرض show & tell ) . كما أنه يعتبر النصيحة الأكثر أهمية هي ( تكلم مع الناس talk to people ) . أما عن الشهادة أو المؤهل الأساسي للفرد لكي يعمل في التسويق الشبكي هو الشيك ( your check ) .

ويرى JohnHaremza احدي خبراء التسويق الشبكي أنه بعد :

  •  قضاء أكثر من 22 عام في العمل في التسويق الشبكي .
  •  ربح أكثر من 12 مليون دولار . 
  •  ربح لفريق العمل أكثر من 200 مليون دولار من خلال العمولات . 
  •  الظهور في العديد من وسائل الإعلام المختلفة . 
  •  تحمل مسئولية مبيعات أكثر من مليون أداة داعمة لتعلم التسويق الشبكي . 
يمكن أن يعتبر JohnHaremza نفسه كان مؤهلا لأن يعمل في صناعة التسويق الشبكي . و العالم أصبح يعتبره من أشهر و أهم خبراء التسويق الشبكي حالياً .

ساعدت هذه الصناعة في تحويل حياة JohnHaremza من حياة مليئة بالصعاب و المحن إلى حياة الأحلام التي حصل عليها خبراء التسويق الشبكي . فبدءاً من مراحل التعليم المختلفة و التي كانت تمثل تحدى بالنسبة إليه و التي جعلت كل من حوله سواء أهله أو زملائه أو حتى والديه يؤمنوا بأنه غبي و فاشل ، ثم وظيفته الأولى و الوحيدة التي كان يعمل فيها كمشغل آلة في مصنع للبطاطس حتى ترقى ليصبح مدير للصيانة ، و حينما أصبح يعمل مقابل 9.50 دولار للساعة ظن بذلك أنه قد وصل للقمة .

و كالمعتاد عرضت عليه فكرة التسويق الشبكي من أحد أصدقائه الذي قد دعاه هو و 4 غيره ليستمعوا إلى خطة الشركة من 2 من إل( uplines ) الذين أظهروا عدم الحماس بمجرد رؤيتهم للعامل الذي قد تأخر في المصنع و لم يستطع تغيير ملابس العمل و التي تفوح منها رائحة البطاطس ، إلا أن هذا العامل كان الوحيد الذي أعجب بالفكرة و انضم إلى صديقه في تلك الليلة .

ومن ثم بدأ JohnHaremza أفضل خبراء التسويق الشبكي فيما بعد في المرور بالكثير من العقبات و التحديات التي قد واجهت كل منا بمجرد دخوله إلى مجال التسويق الشبكي ، و لكنه استطاع أن يغير كل ذلك بقرار واحد أنه سيكمل مشواره في التسويق الشبكي و أنه يستطيع .

  • هناك تفاصيل عديدة مر بها JohnHaremza أحدي خبراء التسويق الشبكي خلال مشواره في تلك الصناعة ، و يمكن معرفتها من على موقعه الرسمية من هنا
  • كما يمكن التواصل معه على صفحته الرسمية على Facebook من هنا 
.......................................................

Richard Bliss Brooke


network-marketing


هو أحد أقدم خبراء التسويق الشبكي ، Richard Bliss Brooke هو المخضرم في صناعة التسويق الشبكي لما يزيد عن 35 عاما .

و هو عضو في مجلس إدارة جمعية البيع المباشر (Direct Selling Association ) ، كما أنه عضو بارز في لجنة الأخلاقيات لجمعية البيع المباشر (DSA).

عام 1977 ، كان Richard Bliss Brooke قد أمضى 4 أعوام بالعمل في تقطيع الدجاج في مزارع (فوستر) ، أكبر مصنع في تجهيز الدجاج في العالم . و قبل 36 عام من تقاعده عندما وصل إلى سن ال 22، اتخذ ريتشارد بروك قرار بتغيير مساره ، و انضم إلى التسويق الشبكي ليصبح أحد أكبر خبراء التسويق الشبكي فيما بعد . و قد تطلب منه 3 سنوات ليستطيع كسب عيشه من هذه الصناعة ، التي توقف عن العمل بها 100 مرة فقط في عامه الأول فيها . بل و رأى الآلاف حوله الذين يتوقفون أيضا .

و لم ينتظم عمله في التسويق الشبكي إلا بعد مرور ثلاث سنوات على بدايته ، عندما أصبح لديه 30,000 شريك نشط يساندونه في بناء عمله . و عندما وصل Richard Bliss Brooke خبير التسويق الشبكي إلى الثامنة و العشرين في عام 1981 ، أصبح يكسب 40,000 دولار شهريا . و استطاع أن يجنى أول مليون دولار قبل عامه الثلاثين . مما دفع به إلى لقب خبير التسويق الشبكي و منصب رئيس مبيعات في إحدى منظمات التسويق الشبكي و التي تتكون من أكثر من 250,000 مسوق شبكي . و في الواحد و الثلاثين من عمره أصبح نائب الرئيس التنفيذي للشركة ، أما في الثالثة و الثلاثون فقد واجه Richard Bliss Brooke تحديا جديدا بالعمل في شركة تسويق شبكي جديدة كان هو مؤسسها و مع مرور الوقت أصبح هو الرئيس التنفيذي لهذه الشركة ،و هو الدور الذي مازال يؤديه حتى اليوم إلى جانب دوره كأحد خبراء التسويق الشبكي .

أما عام 1992 ( في عامه السابع و الثلاثين ) كتبت مجلة ( Success Magazine ) عن Richard Bliss Brooke و شركته و كان ذلك الضوء الأول الذي يوجه بإيجابية نحو التسويق الشبكي أو نحو أحد خبراء التسويق الشبكي من خلال الإعلام ، فساعد ذلك Richard Bliss Brooke في أن يكمل طريقه و يجنى الملايين و يدرب عشرات الآلاف ليربحوا مئات و الآلاف الدولارات في الشهر ، و يؤدى دوره لأنجح خبراء التسويق الشبكي الذين يهتموا بالناس من حولهم قبل أنفسهم .

Richard Bliss Brooke هو مؤلف كتاب (مارس الثاني : فن الرؤية الشخصية و الدافع الذاتي) (Mach II: The Art of Personal Vision and Self Motivation )، و كتاب( مهنة الأربع سنوات) (The Four Year Career®) .

  • للتواصل مع ريتشارد بروك خبير التسويق الشبكي و معرفة المزيد ، يمكن زيارة الصفحة الرسمية من هنا 
  •  أو من خلال صفحته الرسمية من هنا 



تمت كتابة هذا المقال بقام / نهي القهوجي ، قلم / محمود أمين 
مع تحيات فريق عمل Doctor MLM

التعليقات

BLOGGER: 3
  1. شكرا جزيل على هذه المواضيع القيمة
    وجازاكم الله على هذا الموقع الجد رائع
    بارك الله فيكم

    ردحذف
  2. جزاكم الله خيرا على جهودكم وننتظر المزيد

    ردحذف
  3. انتى ناس محترمين بشكركم جدا على هذا الموقع

    ردحذف

 كتاب أعظم مسوق شبكي في العالم

 كتاب معادلة النجاح في التسويق الشبكي

 كتاب معادلة النجاح في التسويق الشبكي

الاسم

أدوات هامة,1,أضف الي معلوماتك عن التسويق الشبكي,7,البيع المباشر,4,الثقافة المالية وصناعة الثروات,3,خطواتك الأولي في عالم التسويق الشبكي,20,قصص الناجحين,5,كتب النجاحين,2,مهارات المسوق الشبكي,6,نقاط ضعف المسوق الشبكي,7,
rtl
item
داعمك في التسويق الشبكي : خبراء التسويق الشبكي ( 2ج )
خبراء التسويق الشبكي ( 2ج )
هذا المقال يضع بين يديك سلسلة خبراء التسويق الشبكي الذين كان لهم تأثير واضح في تلك الصناعة
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhPrxLdXca0mcFRwczvlbVClNFWBFqk83NRXdMlK1KT9OxS_YrWqCFTcc3TUgQMlPV-JH40XEEuLZ-EBUbIop3us0grj8FG1z0XcvmFUOoVuoCFrjZtX0RTU4Vbl3VhKq4Lm4p0014coYIX/s1600/network-marketing-experts-2.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhPrxLdXca0mcFRwczvlbVClNFWBFqk83NRXdMlK1KT9OxS_YrWqCFTcc3TUgQMlPV-JH40XEEuLZ-EBUbIop3us0grj8FG1z0XcvmFUOoVuoCFrjZtX0RTU4Vbl3VhKq4Lm4p0014coYIX/s72-c/network-marketing-experts-2.jpg
داعمك في التسويق الشبكي
https://dr-mlm.blogspot.com/2013/08/network-marketing-experts-2.html
https://dr-mlm.blogspot.com/
https://dr-mlm.blogspot.com/
https://dr-mlm.blogspot.com/2013/08/network-marketing-experts-2.html
true
2852968811982049831
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركات عرض الكل قراءة المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية صفحات المشاركات عرض الكل موصى به لك قسم أرشيف البحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة تطابق مع طلبك عودة الي الصفحة الرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجعة السبت يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمر ديسمبر يناير فبراير مارس ابريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر في هذة اللحظة منذ 1 دقيقة $$1$$ minutes ago منذ 1 ساعة $$1$$ hours ago في الامس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع متابعون إتبع هذا المحتوى الرئيسي مغلق الخطوة 1: المشاركة في شبكة اجتماعية الخطوة 2: انقر فوق الرابط على الشبكة الاجتماعية الخاصة بك انسخ جميع الكود اختر كل التعليمات البرمجية تم نسخ جميع الرموز إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص ، يرجى الضغط على [CTRL] + [C] (أو CMD + C مع Mac) للنسخ